التخطي إلى المحتوى الرئيسي

كيفية اختيار الأقمشة

 



من الأمور التي تسيطر على تفكير الأم كثيرًا خاصة إذا كانت حديثة الأمومة هو اختيار الثياب والأقمشة التي تناسب طفلها.

فأي الأقمشة تكون مناسبة أكثر للأطفال؟

هناك عدة أمور تحدد الأقمشة الأكثر ملائمة للأطفال:-

1.ملمس القماش

-احرصي على شراء ملابس ذات أقمشة خفيفة لطفلك.

-تجنبي الأقمشة مثل الصوف الخشن حتى لا يسبب له احمرار أو حساسية.

2.لون القماش

-احرصي على الإكثار من الفواتح في الألوان وتجنبي الغوامق

-اختاري لون القماش المناسب لجنس طفلك إن كانت بنت فاللون البمبي pink مثلًا سيكون مناسب جدًا لها، وإن كان ولد فممكن الأزرق.

3.تصميم القماش

-احرصي على اختيار التصاميم العصرية لطفلك.

-اختاري تصاميم مليئة بالحيوية تناسب سن طفلك.

وإلى هنا ينتهي حديثنا ونلتقي قريبًا إن شاء الله في موضوع آخر فلا تنسي سيدتي متابعة كل ما هو جديد من أخبارنا واطلاعنا بآرائك واستفساراتك😚🤗




تعليقات

المشاركات الشائعة من هذه المدونة

كم أستهجن الاعترافات العارية المدججه بلهيب لايطفئه سوا مدفئة وقدح من الشاي ونظــراتك,,, ظلااام ولانور الا شعاع  مشاعرك ,ابتسامتــك ,,,وصوت المطر. كماعشــق هذا الركــن الهادئ,الصاخب بما يعتمل بين قضبان قلبــك,نبــضات موسيقية,شهيق وزفــيرمحملة بكلمات,اهات,شــوق,رغبة مكسوة ببعض الاستحياء الجامح. هدوءك ياصــاحبي,,واحتراق الخشب,صوت الجندب,لفحة برد,نسمة عشــق,وكنزة صوف هذا كل مااحتاجه في هذا الشتاء..

تساؤل

    كم اتمنى ان استطيع ان انفث فيك حب القراءة والاطلاع واستلابك من محيطك:محيط الثقافة العربية  الشرقية المتوارثة المحدودة الرؤية الى عالم اخر نعيشه معاً,, سئمت الوحدة في عالمي,هل من طائل من تسللي الى برجك وافتعال كوني حورية تجتذبك حتى النخاع الى بيئة اخرى اكثر اخضراراً؟

الشحنات البائسة (تدوينه ساخره)

  عندما يثقلك الهم ولا تعلم لمن تشكوه,ليس لأنه  لايوجد من تشكو له بل لأن من تشكو له اما انه مثقل بهموم اخرى وتخاف ان هذه الطاقه السلبيه التي ستهبها اياه بالمجان قد تكون هي من تقصم ظهر البعير,بمعنى ان بعضهم ممن نختارهم لنشكو لايعلم الطريقه المثلى لافراغ طاقاته السلبيه فيختزن الهموم وتتكدس الالام فهل سيريحني ان تنفجر احشاءه يوما؟ واما الاخر  فقد يكون فرح مرتاح البال فقد افرغ كل ما بجعبته من سلبيات فهل يستحق ان اُلغمه ببعضها من جديد؟   اذن نتسال الان ومالحل الامثل لافراغ هذه الشحنات البائسه؟   الحل الوحيد هو انك تدور لك على انسان ماتواطنه وتقوله عن كل مشاكلك ومشاكل الجيران عشان اول ماتخلص شكوى وحلطمة يموت,وبكذا افتكيت من شي مؤذي بحياتك لووول.